ماذا يقول شكل وجهكِ عن شخصيّتكِ



هل تعلمين أن يمكن معرفة 65% من شخصية الإنسان فقط بالنظر إلى شكل وملامح وجهه؟ قمنا سابقاً بتقديم معلومات عن كيفيّة معرفة الشخصية من خلال الأنف، الحواجب والشفاه، واليوم سنكشف لكِ طريقة تحليل الشخصية من خلال شكل وجهكِ. انظري جيّداً إلى المرأة واعرفي شخصيتكِ. 

الوجه المستدير
محبّة للناس، اجتماعيّة وعاطفيّة. تتكيّفين مع الظروف المحيطة بكِ. لعلّكِ في الأغلب موهوبة في الطبخ وتتمتّعين بتناول الطعام. رومنسيّة وثقتكِ بنفسكِ عالية جداً.

Miranda Kerr

الوجه المربّع (جبهة عريضة، فكّ عريض وذقن مربّع)
شخصيتكِ قوية، شجاعة وتتمتّعين بالكثير من الطّاقة. تحبّين الألعاب التنافسيّة، تفضّلين الإمساك بزمام الأمور وتولي القيادة. عقلانيّة، تتخذّين قراراتكِ بعيداً من عواطفكِ وقد تكونين فظّة بعض الأحيان.

Angelina Jolie

الوجه المثلّث (جبهة ضيّقة، فكّ عريض)
تمتلكين تفكيراً عميقاً، سريعة البديهة، منّظمة وتفكّرين دائماً بمنطق ولكنّكِ كثيرة القلق وقليلة الصبر.


Kate Hudson

 الوجه على شكل قلب (جبهة عريضة، فكّ ضيّق ومقوّس)
 سريعة البديهة ولديكِ ذاكرة قوّية. تحبّين الإستقلالية كثيراً. الوفاء والإلتزام من أكثر الصفات التي تهمّكِ وتبحثين عنها في شريك حياتكِ وأصدقائكِ.


هيفاء وهبي

الوجه البيضاوي
عاطفيّة، مثاليّة وحذرة في كل خطوة تقومين بها. تمتلكين قدرة التكيّف مع الظروف التي تحيط بكِ. طموحة ودائماً تتطلّعين بإيجابية إلى المستقبل. ذكيّة، تختارين كلماتكِ بدّقة، ترّحبّين بملاحظات الآخرين وتستطيعين التواصل مع الناس بسهولة.


Megan Fox

الوجه الماسيّ (عظمة الجبهة مساوية لقياس الذقن وقياس الخدّ من أطول القياسات)
تحبّين التسلّط، تقومين بأعمالكِ على أكمل وجه وبتقنية عالية. لديكِ ثقة عالية في نفسكِ وإرادة قوّية. قياديّة بالفطرة، ولكنّكِ سريعة الغضب.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور سيرين عبد النور في المطبخ وزوجها يحتضنها

حادثة يندى لها الجبين قصة شابة صمتت لعامين بعد اغتصابها ثم ماتت اغتصبت بواسطة غصن شجرة مكسور .. والأم تقول إن القضاء تساهل مع المجرم

علاج ألم الأذن و طنين الأذن فى 3 دقائق مع هذه الطريقة السحرية