ساندي باكية: "كنت أنا الراجل مع جوزي.. وكان محسوب عليا بني آدم على الفاضي"

ساندي باكية: "كنت أنا الراجل مع جوزي.. وكان محسوب عليا بني آدم على الفاضي"
قالت المطربة ساندي، إنها تزوجت منذ 8 سنوات من مدير أعمالها، وكانت راضية برغبته في إخفاء زواجهما عن الناس، رافضة إطلاق لقب زوج على زوجها السابق، "ده غلطة ارتكبتها بدفع تمنها".
وأضافت ساندي، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي على "سي بي سي"، أنها كانت مجرد مصدر رزق له، متابعة: "بقيت أنا الراجل اللي بصرف، وهو محسوب عليا بني آدم على الفاضي"، قبل أن تدخل في نوبة بكاء شديدة على الهواء مباشرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور سيرين عبد النور في المطبخ وزوجها يحتضنها

حادثة يندى لها الجبين قصة شابة صمتت لعامين بعد اغتصابها ثم ماتت اغتصبت بواسطة غصن شجرة مكسور .. والأم تقول إن القضاء تساهل مع المجرم

علاج ألم الأذن و طنين الأذن فى 3 دقائق مع هذه الطريقة السحرية