أول تعليق | من فتاة المول على حبس الإعلامية ريهام سعيد وتشكر من ساعدوها ،تعرف عليهم

أول تعليق | من فتاة المول على حبس الإعلامية ريهام سعيد وتشكر من ساعدوها ،تعرف عليهم


بعد النطق بالحكم على الإعلامية ريهام سعيد اليوم الاثنين 29/2/2016 ، بحبسها سنة ونص  ، في قضيتها المعروفة إعلاميا بـفتاة المول.
كان أول تعليق على حبس الإعلامية ريهام سعيد ، من فتاة المول “سمية عبيد” ، المعروفة إعلاميا بهذا الاسم ، أنها سعيدة جداً بالحكم الذي صدر صباح اليوم الاثنين على الإعلامية ريهام سعيد ، بالحبس لمدة ثماني عشر شهراً وغرامة تبلغ 15 ألف جنيه مصري.
وتقول “سمية عبيد” فتاة المول : “أنها توجه الشكر الكثير لمن وقف معها والذين قاموا بدعمها حتى حصلت على هذا الحكم القضائي الذي أنصفها ورفع رأسها ، وأعربت عن أمتنانها من السوشيال ميديا الذين وقفوا معها وقاموا بمساندتها حتى حصلت على حقها “.
وقد انتشر مشهد فيديو في أكتوبر الماضي لأحد الشباب يتعدى بالضرب عليها الحرية مول بمصر الجديدة ، والتي قامت بتقديم بلاغ قالت فيه إنها كانت في طريقها لمدخل الحرية مول ، وعند وصولها فوجئت بشخص يقف أمام الباب وقام بالتحرش بها ، ثم قالت له إنها سوف تستدعي الأمن ، ثم تعدى عليها بالضرب.
ثم قامت الإعلامية ريهام سعيد باستضافتها ، وقامت بعرض صورا شخصية من هاتفها المحمول دون استئذانها ، وقد تم وقف البرنامج بعد موجة هجوم عليها وعلى البرنامج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور سيرين عبد النور في المطبخ وزوجها يحتضنها

حادثة يندى لها الجبين قصة شابة صمتت لعامين بعد اغتصابها ثم ماتت اغتصبت بواسطة غصن شجرة مكسور .. والأم تقول إن القضاء تساهل مع المجرم

علاج ألم الأذن و طنين الأذن فى 3 دقائق مع هذه الطريقة السحرية