خمس صفات اذا وجدت فى اى امراة متزوجة فهى على وشك الطلاق

واولهم

1_الغيرة الزائدة :



الغيرة الزائدة لها تأثير سلبى فى علاقتك مع زوجك و تجعله يبتعد عنك ، و لذلك عليكِ ان تتجنبى الغيرة الزائدة التى قد تُشعر زوجك بأنكِ لا تثقى فيه ، و تحلى بالغيرة البسيطة التى تُشعر زوجك بـ حُبك له.





2_النكد :
النكد و التذمر على اتفه الاشياء طيلة الوقت يدفعان زوجك الى الهروب منكِ و قضاء وقتاً طويلاً خارج المنزل ، فالرجل لا يُحب ان يسمع مشاكل المرأة طيلة الوقت ، لكنه يحب ان يعود الى المنزل فيجد الراحة و الهدوء و الحب.



3_العناد :

العناد من اكثر الامور السلبية التى قد تصل بالحياة الزوجية الى طريق مسدود و تجعل الحياة مستحيلة ، و لذلك عليكِ ان تستوعبى ما يقوله زوجك و لا تُعانديه ابداً لتتمتعى بحياة زوجية هادئة.





4_التسلط :
لا يجب عليكِ ان تقعى فى خطأ فرض رأيك على زوجك ، لأنه بهذه الطريقة يشعر بأنه شخصية ضعيفة امامك ، و لا تعتقدى ابدأ انكِ بهذه الطريقة تُسيطرين عليه ، لكن عليكِ ان تعبرى عن رأيك بكل هدوء و تواضع دون ان يشعر بأنكِ مُتسلطة.




5_التبذير :

الرجل يكره الزوجة المُسرفة ، خاصة التى تنفق مصروف المنزل على امور تافهة لا ضرورة لها ، عليكِ ان تقومى بالتسوق مرة كل شهر بإعتدال ، فلا تقومى بشراء اشياء تافهة غير اساسية حتى تكسبى قلب زوجك حينما يشعر بأنكِ تخافين على امواله و تعبه فى احضارها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور سيرين عبد النور في المطبخ وزوجها يحتضنها

حادثة يندى لها الجبين قصة شابة صمتت لعامين بعد اغتصابها ثم ماتت اغتصبت بواسطة غصن شجرة مكسور .. والأم تقول إن القضاء تساهل مع المجرم

علاج ألم الأذن و طنين الأذن فى 3 دقائق مع هذه الطريقة السحرية