منتج ألبوماتها يكشف حقيقة إعتزال شيرين عبد الوهاب للفن

منتج ألبوماتها يكشف حقيقة إعتزال شيرين عبد الوهاب للفن

 بعد قرار شيرين عبد الوهاب الصادم لنا جميعاً بنيتها إعتزال الفن، فقد توالت تعليقات الفنانين على قرار شيرين ومن بينهم «كريم الحميدي» مدير شركة “نجوم ريكوردز” وهي شركة الإنتاج الحالية لألبومات النجمة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، الذي إستبعد جدّية قرار شيرين باعتزال الفن بشكل نهائي.


ويرجع هذا الى نشر مقطعاً صوتياً للمطربة المصرية المعروفة شيرين والتى قالت فيه إنها قد قررت اعتزال الفن بصورة نهائيه. ويأتى هذا التصريح ليؤكد ماكانت قد ألمحت به شيرين عبد الوهاب في أكثر من مناسبة عن نيّتها إعتزال الغناء والفن نهائياً، وكان آخر هذه التصريحات في لقاء تلفزيوني لها في برنامج “المتاهة” المُذاع على فضائية “إم بي سي مصر”: والذي أعلنت فيه شيرين انها تنوي الإعتزال حيث قالت: “كتير جدا بقولها، أنا مش هكمّل وهقعد في البيت، بقولها لما أحس أن الحمل عليا كتير، نفسي أكون زي أي ست”.

تعليق مي كساب على قرار شيرين بالإعتزال

وقد أثار قرار إعتزال شيرين للفن حفيظه بعد الفنانين مثل «مي كساب» التى وجهت لشيرين رسالة عقب إعلانها الإعتزال بأن صوتها نعمه من الله سبحانه وتعالي ولا ينبغي عليها الإعتزال.

شيرين تكشف سبب إعتزالها الفن

وقد أوضحت شيرين عبد الوهاب بأنها ترغب في إعتزال الفن بسبب رغبتها في التفرغ لأولادها ولحياتها الشخصية:  حيث قالت عبد الوهاب: “نفسي أتفرغ لهم وأحضر حفلات المدرسة”.

فضل شاكر وإعتزال شيرين

والسؤال الذي يسأله الكثيرون الآن هو: هل كان فضل شاكر وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب للفن؟
نترك الإجابه عن هذا السؤال لكم….

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور سيرين عبد النور في المطبخ وزوجها يحتضنها

حادثة يندى لها الجبين قصة شابة صمتت لعامين بعد اغتصابها ثم ماتت اغتصبت بواسطة غصن شجرة مكسور .. والأم تقول إن القضاء تساهل مع المجرم

علاج ألم الأذن و طنين الأذن فى 3 دقائق مع هذه الطريقة السحرية