ما هي البودرة الخضراء التي تعتني بجمالكِ ورشاقتكِ

ارتفعت شعبية البودرة الخضراء في الفترة الأخيرة، ولسببٍ جيد. فكلّ ما عليكِ فعله هو وضع ملعقتين من هذه البودرة في كوبٍ من المياه أو الحليب، أو أي شراب غير أسيديّ، للحصول على كلّ الفيتامينات والمعادن التي تحتاجين إليها.
تأتي هذه البودرة بألوان مختلفة من الأخضر، وهي ناعمة جداً ما يجعل من السهل هضمها. مكوّناتها مؤلفة مجملاً من الخضروات مثل السبانخ، القرنبيط، الشمندر، والطحالب مثل عشب البحر، والتوابل مثل الزنجبيل، إضافةً إلى الفيتامينات والمعادن.
وكانت كشفت دراسة يابانية في العام 2009 أن لهذه البودرة قدرة على الحد من نسبة السكر في الدم ومستويات الدهون في الجسم، ومساعدة أولئك الذين يعانون من مرض السكري من النوع الثاني، البدانة وأمراض القلب.
في المقابل، شدّدت دراسة أسترالية على ضرورة اعتماد هذه البودرة إلى جانب نظام غذائي سليم، فهي ليست بمكوّن سحريّ سيغنيكِ عن تناول الخمس وجبات من الخضار الضرورية يومياً.

والآن، ننصح جميع السيدات بإدخال هذه البودرة على النظام الغذائي، للحصول على كلّ الفيتامينات الضرورية للجسم. والسبب، أن عندما لا تعانين من نقص في الفيتامينات، ستتمتعين بإشراقة لا حدود لها، سيقلّ ظهور حبّ الشباب، ستتزوّدين بالطاقة، ستنعمين ببشرة حريرية، ستبهرين كلّ من حولكِ بشعركِ القويّ، كما أنكِ ستتحكمين بوزنكِ. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور سيرين عبد النور في المطبخ وزوجها يحتضنها

حادثة يندى لها الجبين قصة شابة صمتت لعامين بعد اغتصابها ثم ماتت اغتصبت بواسطة غصن شجرة مكسور .. والأم تقول إن القضاء تساهل مع المجرم

علاج ألم الأذن و طنين الأذن فى 3 دقائق مع هذه الطريقة السحرية